°¨¨™¤)HIKL( ¦¤™¨¨°



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم يسر اسرة منتديات (B7R1) ان تقدم لكم احدث الافلام العربية والاجنبية والاغانى الشاملة الحصرية كل جديد من }كليبات واحدث الالبومات تجدها بالمنتدى شكرا { (AHMED METWALY)بسم الله الرحمن الرحيم يسر اسرة منتديات (egy4us) ان تقدم لكم احدث الافلام العربية والاجنبية والاغانى الشاملة الحصرية كل جديد من }كليبات واحدث الالبومات تجدها بالمنتدى شكرا { (AHMED METWALY)

تحميل فيلم بوبوس بجوده  Near DvD وعلى اكثر من 15 سيرفر
تحميل فيلم عمر وسلمى 2 على اكثر من سيرفر
 
تحميل فيلم الفرح نسخه أصليه vcd
 
تحميل فيلم رمضان مبروك ابو العلمين نسخه اصليه vcd على اكثر من سيرفر
تحميل البوم تامر حسنى 2009 هعيش حياتى
تحميل فيلم بدون رقابه للكبار فقط على اكثر من سيرفر

حصريا فيلم أحمد مكى طير انت جودة CAM تحميل مباشر وعلى أكثر من سيرفر

حصريا ً : الفيلم المنتظر إتش دبــور H _ DABo0oR النسخــة VCD .بنقاء عالى وتحميل مباشر على عدة سيرفراتـــ

 

حصري جدا وبانفراد : النسخة الأعلى جودة من فيلم 1000 مبروك تصوير ممتاز جدا بنقاء عالى . تحميل مباشر على عدة سيرفرات

 

 

 

حصريا فيلم البلد دى فيها حكومة نسخة فيديو سى دى اصلية VCD بحجم 163 ميجا على اكثر من سيرفر

حصريا فيلم السفاح تصوير سينما جودة سيئة بحجم 270 ميجا وبروابط مباشرة تدعم الاستكمال

 

فيـــلمــ الفرح ,,نسخة vcd screen بنقاء عالى وتحميل مباشر على عده سيرفرات

 

 

 

حصريا الفيلم الكوميدى على جنب ياسطى نسخه اصليه vcd تحميل مباشر وعلى اكثر من سيرفر

حصري جداً فيــلم أيام صــعبة جودة cam رائعــة وبنقاء متميز..تحميل مباشر على عدة سيرفراتــــ

 

أقوى وأجمل افلام أحمد عز و نــــور .. الأكشن والغموض فــ ملاكى إسكندرية ..بمساحة 200 ميجا تحميل مباشر وعلى عدة سيرفرات

 

 

فيلم ملك و كتابة بجودة DvDrip وبحجم 249 ميجا تحميل مباشر وعلى اكثر من سيرفر

فيلم ليلة البيبي دول بجودة DvDrip الاصلية بنقاء عالي تحميل مباشر وعلى اكثر من سيرفر

 

حصريا فيلم الريس عمر حرب النسخه النهائيه نسخه ديفيدى dvd rip باعلى جوده و على اكثر من سيرفر

 

 

 

حصريا وبأنفراد فيلم جوبا لمصطفي شعبان & داليا البحيري نسخة ديفيدي اصلية بحجم258 ميجا علي اكثر من سيرفر

حصريا وبانفراد :فيلم أسف على الإزعاج..لـــ أحمد حلمى...بجودة الديفيدي ونقاء عالى جدااا

 

فيلم حالة حب بطولة تامر حسنى و هانى سلامة بمساحة صغيرة و متعدد السيرفرات

 

 

 

الفيلم العربي ليله سقوط بغداد حجم 248 ميجا تحميل مباشر وعلى أكثر من سيرفر

 

فيلم كابتن هيما :: نسخة ديفيدي ريب ( DvDRip ) مضغوطة بحجم 227 ميجا علي اكثر من سيرفر

 

احمد حلمى وأجمل افلامه...زكى شان.نسخة اصلية..بجودة لم تراها من قبل ومساحة 370 ميجا..على عده سيرفرات

 

 

 

فيلم مافيا ل أحمد السقا ومنى زكى مساحه 200 ميجا وصيغه ريال ميديا تحميل مباشر وعلى اكثر من سيرفر

احمد زكي وفيلم الهروب DvDrip بحجم 268 ميجا تحميل مباشر وعلى اكثر من سيرفر

 

حصريا فيلم كباريه نسخة فيديو سى دى اصلية VCD بحجم 206 ميجا فقط على اكثر من سيرفر

 

 

حصريا :: فيلم دكان شحاته نسخه ماستر ديفيدي عاليه الجوده DVDrip على اكثر من سيرفر مباشر

حصريا فيلم احكي يا شهرزاد بطولة مني زكي تصوير سنيما جيد جدا افضل نسخة بحجم 347 ميجا, تحميل مباشر علي اكثر من سيرفر.

حصريـا فيلم بدل فاقد تصوير سينما جيد . تحميل مباشر على عدة سيرفرات

حصريا فيلم الداده دودي نسخة اصلية فيديو سي

 

فيلم خليك فى حالك بطولة احمد عيد نسخه dvdrip وبحجم 226 ميجا تحميل مباشر وعلى اكثر من سيرفر

حصريا وبأنفراد فيلم عمليات خاصة نسخة ديفيدي اصلية بحجم255 ميجا علي اكثر من سيرفر

الفيلم السياسي الكوميدي الرائع جدا للنجم عادل امام السفارة في العمارة بجودة مميزة بحجم 378 ميجا علي اكثر من سيرفر

الفيلم الكوميدي الرائع للنجم محمد هنيدي وش اجرام DVDRip اصلي بحجم 349 ميجا علي اكثر من سيرفر

حصري فيلم اخر كلام بطولة حسن حسني و مادلين مطر جودة TS جيدة بحجم 222 ميجا تحميل مباشر علي اكثر من سيرفر بروابط صاروخية.

حصريا فيلم كلاشنكوف بجودة dvdrip وبحجم 331 ميجا تحميل مباشر وعلى اكثر من سيرفر

حصريا الفيلم العربى حسن طياره النسخه DVDRip مساحه 215 ميجا تحميل مباشر و على اكثر من سيرفر

احمد حلمى واقوى افلام الكوميديا " جعلتنى مجرما " جوده DvDrip بحجم 270 ميجا روابط مباشره وعلى أكثر من سيرفر

حصريـا فيلم لحظـات أنوثـة بجودة ديفيدي ريب (( DVDRip )) نسخه كامله بحجم 293 ميجا تحميل مباشر وعلي أكثر من سيرفر

حصريا فيلم الرهينة Dvdrip للفنان احمد عز وصلاح عبدالله بمساحه 208 ميجا تحميل مباشر علي اكثر من سيرفر

حصريا فيلم الجزيرة بجودة ديفيدى ريب DVDRip بحجم 315 ميجا على اكثر من سيرفر

Powered by melody4.hooxs® Special VersionCopyright ©2000 - 2009 Copyright 2009 melody4.hooxs.com. All rights reserved.

 


شاطر | 
 

 الزمالك يتقدم و يجتهد و سذاجة الدفاع تهدي للاحمر التعادل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زيدان
::::admin of b7r1 ::::
::::admin of b7r1 ::::
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 251
العمر : 22
الاوسمة :
تاريخ التسجيل : 12/09/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك يتقدم و يجتهد و سذاجة الدفاع تهدي للاحمر التعادل   الإثنين سبتمبر 15, 2008 4:55 pm

خرج الزمالك بتعادل ايجابي بهدفين مقابل هدفين في مباراة القمة امام العدو الاحمر في مباريات الجولة الخامسة ضمن دوري المجموعات لدوري ابطال افريقيا . نتيجة رفعت رصيد الزمالك للنقطة الخامسة و تركته مع احتمال وحيد فقط للعصود لنصف النهائي هو الفوز خارج الارض الاسبوع القادم على ديناموز هراري مع عدم فوز اسيك على الاحمر بالقاهرة بمعنى ان اي تفويت لمباراة القاهرة سيطيح بنا خارج البطولة حتى لو فزنا على ديناموز و لا نلوم الا انفسنا على هذا الوضع بالنتائج السيئة جدا في مواجهتي اسيك التي وضعتنا تحت ضغط نتائج الاخرين .

الزمالك مر بظروف عاصفة شديدة الصعوبة من غيابات عديدة ضربت الفريق في اصعب وقت و حرمته من مجموعة من اعمدته الاساسية و رغم ذلك و رغم مواجهتنا لفريق مكتمل لا يعاني الا من غياب واحد مؤثر الزمالك كان قريب جدا من اقتناص الفوز و عدنا في المباراة بعد التأخر بهدف لنتقدم في النتيجة حتى ثلث ساعة من النهاية لكن كالعادة اخطاء دفاعية ساذجة و غبية و مستفزة اصبحت علامة ملازمة لدفاع الزمالك امام الاحمر دائما مع اختلاف الاسماء اهدت لهم التعادل و اضاعت مجهود باقي الفريق . ما يحزن حقيقي ان الهدفين الذي سكنوا مرمانا كانوا بمثابة هدايا دفاعية و اخطاء بدائية و ليس نتيجة ضغط هجومي مكثف للخصم او جمل تكتيكية . على كل حال و رغم ان الفوز في زيمبابوي سيتطلب مباراة انتحارية مع غيابات جديدة منتظرة علينا ادراكه و ترك الباقي للظروف .

الزمالك دخل المباراة بقائمة منقوصة بتواجد خمس لاعبين فقط على مقاعد البدلاء نتيجة الخطأ الموسمي في القيد الافريقي التي حدت تماما من القائمة الافريقية و نتيجة غيابات عديدة فرضتها الظروف اولا للايقاف نتيجة انذارين ايمن عبد العزيز و وسام العابدي و للايقاف الممتد حتى اكتوبر لنجم الفريق شيكابالا من الفيفا و للاصابة محمد ابراهيم و كأن كل ذلك لم يكن كافيا ليبرو الفريق هاني سعيد اصيب بعد الاحماء و قبل انطلاق المباراة مباشرة في العضلة الخلفية ليخرج من التشكيل هو الاخر و يفرض اجراء تغيير سريع قبل صافرة البداية بلحظات . تشكيل الزمالك في حراسة المرمى عبد الواحد السيد . ثلاثي قلب الدفاع احمد مجدي مدافع حر ليبرو خلف اتنين مساكين عمرو الصفتي و محمود فتح الله . رباعي الوسط مدافعي اطراف يمينا احمد غانم و يسارا اسامة حسن و ثنائي محور ارتكاز احمد عبد الرؤوف و محمد ابو العلا . ثلاثي الهجوم في صناعة الالعاب و المساندة محمد عبد الله خلف ثنائي الهجوم جمال حمزة و الغاني اجوجو . تشكيل الزمالك في البداية بالشكل التالي :





وحيد
مجدي
فتح الله الصفتي
اسامة ابو العلا عبد الرؤوف غانم
عبد الله
جمال اجوجو




في غياب هاني سعيد المفاجيء ادخل هولمان المدافع الايسر اسامة حسن التشكيل الاساسي في المدافع الايسر محولا احمد مجدي لمركز الليبرو بعدما كان مقرر ان يبدأ على اليسار . احمد عبد الرؤوف دخل مكان كابتن الفريق الغائب ايمن عبد العزيز في الارتكاز بينما عوض احمد غانم غياب محمد ابراهيم في المدافع الايمن و لاسباب فنية استعاد عبد الواحد السيد مكانه في حراسة المرمى بعد غياب نتيجة ظهور عبد المنصف بمستوى مهزوز في الفترة الاخيرة .

هولمان تحرر من الخوف و الحذر الذي لازمه في مواجهتيه السابقتين امام الاحمر و سعى للهجوم و النتيجة ان الزمالك رغم كل الظروف الصعبة و الغيابات كان قريب جدا من الفوز و لكي تفوز على الاحمر لا بد ان تلعب دائما بهذا التكتيك افرض اسلوب لعبك عليهم و هاجمهم و لا تفكر اولا في بناء استحكامات دفاعية و في ايقاف مفاتيح لعبهم العديدة الخطأ الذي كنا دائما ما نقع فيه امامهم و بالفعل الفريق سجل مرتين و خاض مباراة متوازية تماما ان لم يكن افضل في فترات كثيرة رغم انه بالمقارنة الفردية بين اللاعبين في الفريقين بعد الغيابات سنجد ان عناصرهم تتفوق تماما في الوسط و الاطراف بينما الامور متوازنة في الهجوم و الدفاع . هولمان يحسب له هذه المباراة تماما سواء في التكتيك او في ادارة المباراة رغم انه سبق و صرح انه لن يلعب باثنين مهاجمين في افريقيا على حساب توازن الوسط الا انه عاد للطريقة المعتادة 3-4-1-2 متخليا عن فكرة الدفع بلاعب ارتكاز ثالث على حساب احد الثلاثي الهجومي .

هولمان اعتاد على اللعب بثلاث لاعبي ارتكاز في الوسط احدهم صريح و الثنائي الاخر يميلان كل على طرف لمساندة مدافع الطرف المتقدم لكنه استعاض عن ذلك في هذه المباراة بتكتيك حاول فيه ابقاء استغلال مدافعي الاطراف هجوميا في ظل تواجد لاعب واحد بمفرده في كل جبهة . هولمان اعطى تعليماته اثناء الهجوم لاحمد غانم و اسامة حسن بالزيادة للجناحين بدون كرة دون اشراكهم في التحضير العرضي في الثلث الاوسط ثم يستغل احد ثلاثي الوسط في التمرير لهم على الاجنحة مباشرة مختصرا المسافة التي يقطعوها بالكرة في المعتاد و لو كنا نمتلك اطراف مميزة هجوميا و لديها حلول لكنا في هذه المباراة بالتحديد خلقنا خطورة مضاعفة في ظل تواجد المساحات لان الخصم ايضا اشرك مدافعي طرف هجوميين النزعة تماما .

الشاغل الاخر للجهاز الفني كان طريقة لعب الاحمر المتواجد فيها لاعبين ساقطين خلف مهاجم وحيد احمد حسن و الممثل الغطاس خلف فلافيو يرتد منهم احمد حسن باستمرار للوسط للقيام بدور دفاعي مع لاعبي الارتكاز اثناء هجمات الزمالك و هو دور لم نكن نملك في محمد عبد الله او جمال حمزة قدرة كبيرة على القيام به و بالتالي الجهاز الفني كان عليه التعامل مع واقع زيادة عددية و سيطرة من الخصم اكثر على الوسط سواء هجوما بوجود لاعب زائد باستمرار على الثنائي عبد الرؤوف و ابو العلا او دفاعا في ظل اعتماد مانويل جوزيه على تكتيك الضغط العالي المبكر علينا لمنع الخروج بهجمات منظمة من المهد لانه يعلم جيدا ان دفاعه يعاني عند الضغط عليه . نتيجة لذلك لجأ ثنائي الارتكاز للبحث دائما عن احد ثلاثي المقدمة بتمريرات طويلة للتغلب على ضغط الاحمر الدفاعي و رغم صعوبة الاستلام وسط زيادة من المدافعين الا ان هذا كان افضل اسلوب ممكن في هذه الحالة بدلا من محاولة الزيادة بالكرة و احتمالية قطعها مبكرا .

للاسف غياب هاني سعيد حد كثيرا من تواجد لاعب قادر على مساندة الوسط بالتحرك من الخلف على فترات و هو دور لم يكن احمد مجدي قادرا عليه . في ظل تواجد الممثل الغطاس حر ساقط لم يخصص هولمان لاعب ثابت لمراقبته في كل مكان في عمق الدفاع يراقبه فتح الله في الوسط يراقبه ابو العلا او عبد الرؤوف في الاطراف يقابله مدافع طرف و كان هذا الافضل في ظل تحركاته المستمرة و حتى لا يسحب لاعب خلفه و يخلق مساحات في عمق الدفاع .

في المقابل تولى عمرو الصفتي رقابة مهاجم الاحمر الوحيد فلافيو رجل لرجل و من خلفه هو و فتح الله احمد مجدي للتغطية الدفاعية . احمد عبد الرؤوف و محمد ابو العلا نظريا عبد الرؤوف صريح و ابو العلا مساند اثناء الهجوم لكن نتيجة لضعف القدرات الدفاعية لدى عبد الله و بتعليمات من هولمان للحفاظ على توازن الوسط امام اي هجوم مضاد الثنائي ركزوا تماما على الادوار الدفاعية بعيدا عن محاولات زيادة على استحياء من ابو العلا على اليسار في بدايات المباراة بينما اقتصر تواجدهم الهجومي على التحضير عند المنتصف و محاولة ايجاد احد الثلاثي الهجومي او الطرفين بتمرير طويل من عمق الملعب . محمد عبد الله لاعب حر في الوسط يتحرك في كل مكان سواء على العمق او في الطرف الايمن خلف ثنائي الهجوم اجوجو و جمال حمزة الذئبقي و رجل المواجهات امام الاحمر دائما .

الاحمر المسخسخ على الجانب الاخر خاض المباراة بتشكيل يضم في حراسة المرمى اميرعبد الحميد . ثلاثي قلب الدفاع مدافع حر ليبرو شادي محمد خلف اتنين مساكين وائل جمعة و رامي عادل . رباعي الوسط مدافعي اطراف يمينا محمد بركات و يسارا جيلبيرتو و ثنائي محور الارتكاز حسام عاشور و انيس بوجلبان . ثلاثي الهجوم ثنائي ساقط احمد حسن و الممثل الغطاس خلف مهاجم وحيد فلافيو . تشكيل الاحمر في البداية بالشكل التالي :




امير
شادي
جمعة رامي
جيلبرتو انيس عاشور بركات
الممثل حسن
فلافيو




الاحمر غاب عنه للايقاف نتيجة الانذارين المدافع احمد السيد و للاصابة الطويلة احمد فتحي و عماد النحاس . مانويل جوزيه اعتمد طريقة 3-4-2-1 بوجود ثنائي ساقط في مساندة مهاجم وحيد مع اعطاء ادوار هجومية صريحة للطرفين الجناحين بركات و جيلبيرتو و مساندة انيس بوجلبان او حسام عاشور من الوسط بالتبادل . . جوزيه هو الاخر سعى للضغط الهجومي و السعي للتسجيل المبكر بالاعتماد على ستة لاعبين في وسط ملعب الزمالك اثناء الهجوم مدافعي الطرف و الثلاثي الهجومي و احد لاعبي الارتكاز مع تركيز كبير جدا على ورقتيه على الاطراف جيلبيرتو و بركات المميزين جدا فرديا .

دفاعيا تولى شادي محمد القيام بدور الليبرو خلف الثنائي المساك وائل جمعة المكلف برقابة اجوجو و رامي عادل المكلف برقابة جمال حمزة . التكتيك البارز لجوزيه كان الاعتماد على الضغط المبكر جدا على لاعبي الزمالك من ثلثين ملعب بأكثر من لاعب و كما اسلفت بهدف تخفيف الضغط لاقصى درجة على ثلاثي قلب الدفاع الذي يرتبك تماما عند الضغط عليه و للنصف ساعة الاولى نجح تماما بالنسبة له هذا الاسلوب . هجوميا متواجد باستمرار فلافيو الانجولي مهاجم صندوق و هدف للمساندة القادمة و بالطبع مع تبادل مركزه باستمرار مع الممثل لخلق مساحات في قلب دفاع الزمالك و المباغتة بلاعب قادم من الخلف و جوزيه يعتمد على هذا الاسلوب دائما في خلق فرص تهديف بسقوط فلافيو و معه رقيبه و اما التمرير للاعب اخر قادم من الوسط اما الاعتماد على قدرات فلافيو المميزة في العاب الهواء في اصطياد كرات عالية لزملاؤه وسط الدفاع .

بداية هجومية للزمالك في المباراة و اندفاع في الدقائق الاولى مقابل امتصاص دفاعي للاحمر . انذار مبكر للانجولي فلافيو في الدقيقة الرابعة لضربه عمرو الصفتي بعد احتساب خطأ لصالحه ضد الصفتي امام اعين الحكم . كالعادة اثناء الاندفاع الهجومي للزمالك و حماس البداية تتكفل الاخطاء الدفاعية في اهداء الاحمر اهداف من لا شيء بسيناريو مستفز و متكرر . اولا عمرو الصفتي بلا اي داعي و بتهور جذب فلافيو من الخلف امام الصندوق اثناء استلامه و ظهره للمرمى و في وضعية غير خطرة ليمنحهم خطأ في مكان مميز و ينال انذار سيغيب بسببه عن المباراة القادمة . الضربة الحرة المباشرة ترسل عرضية من جيلبيرتو نفاجأ بدفاع يلعب على مصيدة التسلل بلا سبب وجيه و يقف الجميع متفرجا على فلافيو الغير متسلل و هو يتحرك للكرة بمفرده تماما في مواجهة المرمى و يضعها برأسه بسهولة في اقصى الزاوية اليسرى هدف اول للاحمر لتتعقد الامور .

اولا احمد مجدي ليبرو الفريق دوره الرئيسي تنظيم المدافعين في هذه الكرات قبل لعب الكرة و لا داعي ابدا ابدا للمخاطرة باللعب على التسلل لان خطأ تمركز من لاعب واحد كفيل بمنح الخصم فرصة تهديف مؤكدة . ثانيا كوكتيل اخطاء من الصفتي المكلف برقابة فلافيو اولا اذا فرضنا ان الدفاع سيكشف التسلل الصفتي لم يتحرك و لو خطوة اثناء لعب الكرة مع تحرك زملاؤه للامام و لو تحرك خطوة واحدة للامام لاوقعه في التسلل و ثانيا لم يتحرك مع فلافيو ابدا و هو قادم من امامه لمقابلة الكرة و تركه دون اي رقابة او ارتقاء . خطأ فادح و هدف مبكر في مرمانا . الزمالك مر بمرحلة انعدام وزن بعد الهدف وسط ازدياد ثقة للاعبي الاحمر .

الضغط الدفاعي المبكر للاحمر لم ننجح في الخروج منه كثيرا بهجمات منظمة و ظلت المشكلة الرئيسية نباعد المسافات بين ثلاثي المقدمة و ثنائي الارتكاز و صعوبة الاستلام في وضعيات جيدة في الثلث الاخير مما فرض سقوط الثنائي جمال و اجوجو كثيرا بحثا عن الكرة بينما لم يفلح تكتيك الاعتماد على انطلاقات الطرفين بدون كرة لسوء تصرف الثنائي غانم و اسامة بالكرة عند الاستلام و سوء العرضيات رغم ان الثنائي بالفعل كانوا يصلوا للثلث الاخير مستفيدين من اخطاء فادحة في التمركز من ليبرو الاحمر شادي محمد الذي كان يقوم بعمل عمق كبير على حدود الصندوق مما مكنا من الانتشار بطول الملعب . سبب اخر لانعدام الحلول الهجومية هو محمد عبد الله اللاعب الحر الذي لم يفلح في ربط الوسط بالهجوم رغم امكانياته المهارية بسبب اصراره الغير عادي على المراوغات فرديا وسط زيادة عليه من ثنائي ارتكاز الاحمر و بجد محمد عبد الله ممكن ان يصبح لاعب هام جدا لو طوع مهارته لصالح الفريق و مرر اكثر لزملاؤه المراوغات مطلوبة في اوقات معينة مش في كل لعبة .

الاحمر حاول فرض سيطرته على المباراة بالاكثار من التمرير العرضي الكثير و الجيد ان ابو العلا الذي قدم مباراة دفاعية جيدة جدا لم يندفع و بجواره عبد الرؤوف بالضغط مبكرا في ظل وجود ثنائي احمر في الوسط الهجومي ممكن يسببوا مشاكل لو استلموا دون ضغط في ظهر لاعبي الارتكاز . حكم المباراة يتغاضى عن طرد صريح لا يحتمل التأويل ضد شادي محمد في الدقيقة 26 و لا يحتسب حتى الخطأ الواضح عندما نجح الذئبقي حمزة في خطف الكرة من شادي و هو اخر مدافع و مر منه نحو المرمى ليتلقى ركلة في صدره من شادي و لا يحتسب حكم المباراة اي شيء . دفاع الزمالك يعاني تماما من الكرات العالية الذاهبة كلها للاعبي الاحمر . في الدقيقة 30 ركنية للاحمر ترسل عرضية و تتجلى الاخطاء الدفاعية مرة اخرى الكرة تصل على رأس الممثل دون اي رقابة يلعبها برأسه في حلق المرمى يبعدها عبد الواحد بردة فعل سريعة ثم يمسك بالكرة مرة اخرى قبل متابعة فلافيو .

بداية من هذه الدقيقة اجرى هولمان تعديل تكتيكي هام بعدما فطن للصعوبات الهجومية التي نعاني منها باعطاء تعليمات لحمزة بالنزول هو الاخر كصانع العاب بجوارعبد الله و بقاء اجوجو بمفرده في المقدمة ليتحول ل3-4-2-1 هو الاخر و سقوط جمال للوسط اعطى ثماره تماما بالنسبة لنا و بالنسبة لعبد الله ايضا الذي خفف عنه الضغط في الوسط و اصبحنا قادرين على الاحتفاظ بالكرة في الثلث الاخير اكثر و تشكيل خطورة . انذار لبوجلبان للخشونة في الدقيقة 31 . في الدقيقة 34 اول تهديد حقيقي ابيض على المرمى ركنية من اليمين يرسلها عبد الله تصل لجمال حمزة على القائم البعيد يلعبها برأسه قوية يبعدها امير عبد الحميد بقبضة يده . في الدقيقة 37 يتوغل اجوجو بالكرة بمجهود فردي وسط المدافعين و يدخل الصندوق لكنه يسدد عاليا . في الدقيقة 42 جاء الفرج اخيرا و التعادل المستحق .

هجمة منظمة في الوسط يستلم عبد الله الكرة عند دائرة المنتصف و يستفيد من تمركز دفاعي خاطيء من شادي الذي قام بعمل عمق كبير جدا عن باقي مدافعي فريقه و بربط رائع مع المدافع الايسر اسامة حسن و بتمرير بيني اروع يرسل عبد الكرة بينية في مساحة خالية تماما على اليسار تجاه المنطلق اسامة حسن داخل الصندوق يتخلص من بركات المتراجع للدفاع و يلعب كرة ضعيفة تعود له مرة اخرى من صدر امير عبد الحميد يمررها ارضية قصيرة و بتصرف عبقري و استلام بمراوغة من الذئبقي جمال حمزة يتخلص من جيلبيرتو و يرسل قذيفة ارضية على يمين امير عبد الحميد هدف التعادل و بهذا الهدف يدخل جمال حمزة تاريخ مباريات القمة الابيض من اوسع باب بعد معادلته رقم المرحوم علاء الحامولي الصامد منذ الخمسينات كأكثر لاعبي الزمالك تهديفا امام الاحمر على مدار التاريخ برصيد 7 اهداف و هو شرف كبير لاي لاعب .

الممثل الغطاس حاول بطريقته المعهودة خداع الحكم و التحايل عليه بالغطس داخل الصندوق بداعي ان ابو العلا نفخ فيه و ينظر للحكم و براءة الاطفال في عينيه مستجديا ضربة جزاء مضروبة لكن لله الحمد الحكم من سيشل و ليس مريديه في مثل هذه الحالات محمد فاروق و فهيم عمر و عصام عبد الفتاح و باقي الليستة . نهاية الشوط الاول بالتعادل العادل و انذار لبركات للاعتراض على الحكم اخر الشوط .

بين الشوطين اجرى جوزيه تغييره الاول محاولا الضغط الهجومي اكثرعلى الزمالك بالدفع باحمد صديق المدافع الايمن على حساب احمد حسن و يتحرك محمد بركات كلاعب ثاني ساقط في المقدمة . مستفيدا من الدفعة المعنوية التي انهينا بها الشوط الاول بهدف التعادل بدأ الزمالك الشوط التاني ضاغطا هجوميا و افضل كثيرا . لم يتأخر الوقت طويلا قبل ان يهدي الدبابة الغانية اجوجو الزمالك هدفا ثانيا مستحقا في الدقيقة السابعة . محمد عبد الله يتوغل بالكرة للداخل من اليمين و يمررها لجمال حمزة الذي يتحول هذه المرة لصانع هدف بتمريرة سحرية حريرية للدبابة اجوجو داخل يمين الصندوق يطلق كرة قطرية ارضية رائعة اقصى الزاوية اليمنى الارضية هدف ثاني يرد و يخرس بيه الاعلام الاحمر الذي لا يكل و لا يمل من اطلاق الشائعات عليه كأن مهاجم منتخب غانا الاول بحاجة لشهادتهم في شيء .

مرة اخرى جمال حمزة يوزع هداياه في لقاءات القمة . الزمالك بدأ في التراجع بعد الهدف و كان هذا خطأ كبير رغم صعوبة وضع الاحمر تحت ضغط طوال الوقت الا انه كان يجب ان نستمر في الهجوم و لا نترك لهم الفرصة في حيازة كبيرة للكرة في الوسط حتى دون خطورة في الثلث الاخير . انذار لشادي محمد الذي لا يكتفي بخطأ مع جمال و اعتداء على اسامة حسن بدون كرة ببجاحة يحسد عليها يعترض على الحكم و ينال انذار و لا يظهر ان كان جمال قد نال انذار ام لا في نفسه اللعبة . في الدقيقة 16 يجري جوزيه تغيير ثاني بسحب بوجلبان لاعب الارتكاز و الدفع بسيد معوض كمدافع ايسر و يتحرك جيلبيرتو كمحور ارتكاز مائل لليسار و بالطبع نوايا التغيير واضحة بالضغط على الجبهة اليمنى للزمالك بحثا عن فرص تهديف في ظل تراجع الزمالك الدفاعي بعد الهدف و يرد هولمان مباشرة بتعديل داخلي مضاد باعطاء تعليمات لمحمد عبد الله بالسقوط لمساندة غانم ناحية اليمين و يكتفي بجمال و اجوجو في الثلث الهجومي .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://melody44.hooxs.com
 
الزمالك يتقدم و يجتهد و سذاجة الدفاع تهدي للاحمر التعادل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
°¨¨™¤)HIKL( ¦¤™¨¨° :: ¨'°OO°'¨رابطة مشجعى نادى الزمالك¨'°OO°'¨-
انتقل الى: